مصر تتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 05:23 م
مصر تتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين منتخب مكفوفين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج المنتخب الوطنى الأول لكرة الهدف للمكفوفين بالمركز الأول فى منافسات بطولة الأهرامات الدولية الثانية التى استضافتها القاهرة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
 
حضر المباراة النهائية سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور أحمد الشافعي مدير إدارة الاتحادات النوعية.
 
فاز المنتخب المصري على نظيره السعودي بنتيجة 7 / 0 فى المباراة النهائية بعد أداء مميز قدمه الفراعنة خلال البطولة وسط حالة من التفاؤل والطمانينة على الجهاز الفنى بقيادة الدكتور محمد فرحات المدير الفني.
 
شارك فى البطولة 5 فرق ضمت منتخب مصر – منتخب السعودية – منتخب العراق – منتخب رومانيا – نادى ألعاب دمنهور.
 
من جانبه قال الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين أن البطولة تعد أحد المحطات الهامة للفريق قبل إقامة بطولة أفريقيا لكرة الهدف المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
 
شدد عوين على الدور المتميز الذي يقوم به مسئولو وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بعد الدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة فى قدرة اللاعبين على التأهل لدورة الألعاب البارالمبية بعد غياب أكثر من 32 عاما حيث أن أخر مشاركة لفريق الرجال بالاولمبياد كانت فى دورة برشلونة عام 92.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة