شوط ملحمى بين توتنهام وتشيلسى ينتهى بنتيجة 1-1 وإلغاء 4 أهداف وطرد.. فيديو

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:02 م
شوط ملحمى بين توتنهام وتشيلسى ينتهى بنتيجة 1-1 وإلغاء 4 أهداف وطرد.. فيديو تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا توتنهام و تشيلسي إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من القمة المقامة حاليًا بينهما على ملعب الأول، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.

توتنهام ضد تشيلسى

افتتح ديان كولوسيفسكِي أهداف المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بينما تعادل كول بالمر من ركلة جزاء في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء بعد تدخل الفار لصالح تشيلسي.

وشهدت فعاليات الشوط الأول من اللقاء إشهار حكم المباراة الطرد المباشر في وجه كريستيان روميرو في الدقيقة 33 من عمر اللقاء بعد العودة لتقنية الفار والتأكد من الخشونة الزائدة ضد إنزو فيرنانديز، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء والتى جاء منها هدف تعادل تشيلسى.

وألغت تقنية الفار هدفًا للنجم رحيم سترلينج بعد العودة أيضًا لتقنية الفار، بينما ألغى الحكمان المساعدان هدفين آخرين لكل فريق بداعى التسلل، ليصل إجمالى الأهداف الملغاة إلى 4 فى أول 45 دقيقة.

الدورى الإنجليزى

توتنهام ضد تشيلسي

وتقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويخوض السبيرز مواجهة الليلة وفي رصيده 26 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب البريميرليج بعدما خاض 10 مباريات خاضها فى المسابقة، حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثماني مباريات، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

وسجل الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، 22 هدفًا في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي، بعدما فاز مؤخرا لى مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفى المقابل، حصد تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات فقط ومثلها تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو البلوز 13 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

ويمر تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث تراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

وعلى الرغم من نتائجه المخيبة للآمال في البريميرليج، إلا أن البلوز يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024، بعد فوزه على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: أودوجي،  فان دي فين،  روميرو، بورو.

خط الوسط: بيسوما، ماديسون، سار

خط الهجوم: جونسون، سون، كولوسيفسكِي.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

"سانشيز، جيمس، ديساسي، تياجو سيلفا، كولويل، انزو، كايسيدو، جالاجير، بالمر، ستيرلينج، جاكسون".

توتنهام ضد تشيلسي   (2)
توتنهام ضد تشيلسي 
توتنهام ضد تشيلسي   (3)
توتنهام ضد تشيلسي 
توتنهام ضد تشيلسي   (4)
توتنهام ضد تشيلسي 
توتنهام ضد تشيلسي   (5)
توتنهام ضد تشيلسي (5)
توتنهام ضد تشيلسي   (6)
توتنهام ضد تشيلسي 
توتنهام ضد تشيلسي   (7)
توتنهام ضد تشيلسي
توتنهام ضد تشيلسي   (1)
توتنهام ضد تشيلسي 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة