جوارديولا: علينا التأهل غدا أمام يونج بويز.. وكأس العالم للأندية صعب

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 05:11 م
جوارديولا: علينا التأهل غدا أمام يونج بويز.. وكأس العالم للأندية صعب بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن فريقه يسعى لخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 غدا فى دروي أبطال أوروبا، عندما يستضيف نظيره يونج بويز السويسرى، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لقد كان فريق يونج بويز جيدًا فى سويسرا، وآمل أن تكون لدينا الطاقة المناسبة لكى نتمكن من الفوز، يمكنهم التحلي بالصبر، ولديهم مهاجمون جيدون، عندما تتاح لنا فرصة التأهل علينا أن نغتنمها".

وعن المداورة خلال لقاء الغد قال، "لا، سنحاول إنهاء دور المجموعات فى المركز الأول. مباراة واحدة فى كل مرة ثم نذهب إلى تشيلسي، بالطبع لدينا فرصة أو فرصتان إذا لم نتأهل غدًا، إذا أتيحت لك الفرصة أمام جماهيرنا فافعلها".

وواصل، "لم يسبق لي أن حظيت بمثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص. حجم الحزن الذي يشعر به اللاعبون لعدم اللعب أمر مفهوم، لكنه جيد حقًا. أنا أستمتع بهذه المجموعة من لاعبي مان سيتي ".

وعن اقتراب كأس العالم للأندية علق: "الأمر صعب، لقد كنت هناك ثلاث مرات، المباراة الأولى صعبة للغاية، الناس يتحدثون عن النهائي، سنذهب إلى هناك ونستعد، النادي لا يملك الكأس، لذا في بعض الأحيان يتحدث اللاعبون عن ذلك في غرفة خلع الملابس".

ويتربع مانشستر سيتي، على صدارة جدول لترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، ثم لايبزيج 6 نقاط فى المركز الثاني، وتساوي النجم الأحمر ويونج بويز برصيد نقطة واحدة فى المركزين الثالث والرابع على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة