ميتا تطور ميزة للسماح لمستخدمى Threads بالتحكم فى مشاركة المنشورات على فيس بوك

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 02:23 م
ميتا تطور ميزة للسماح لمستخدمى Threads بالتحكم فى مشاركة المنشورات على فيس بوك Threads
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجد حاليًا ميزة في Threads وفيس بوك تعمل على الترويج لمنشورات Threads على خلاصات فيس بوك Feeds الخاصة بالأشخاص، لكن لا يوجد خيار لإلغاء الاشتراك في هذا بالرغم من ذلك في الوقت الحالي، ومع ذلك، يبدو الآن أن Meta ستوفر هذا الاختيار الصحيح للمستخدمين، وفقًا لتقارير Android Headlines.
 
وتعمل الشركة على طريقة للسماح للمستخدمين باختيار كيفية مشاركة منشوراتهم (وإذا كانوا يريدون ذلك على الإطلاق)، وسيتمكن مستخدمو المواضيع من التحكم في النشر المتبادل على الأنظمة الأساسية الأخرى، وفي الوقت الحالي التحديث غير متوفر بشكل رسمي.
 
وستمنحك الميزة الجديدة القدرة على اختيار ما إذا كنت تريد نشر سلاسل الرسائل الخاصة بك على منصات Meta الأخرى، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي الأنظمة الأساسية التي ترغب في عرضها عليها.
 
وفي الوقت الحالي، تتم مشاركة منشورات Threads على فيسبوك وانستجرام دون تحكم المستخدمين، وقد استمر هذا لفترة من الوقت (لم يكن بعض الأشخاص على علم حتى بأن منشورات Threads الخاصة بهم يتم نشرها بشكل مشترك). 
 
وسيعيد التحديث الجديد التحكم في المكان الذي ينتمي إليه - للمستخدمين ومؤلفي المنشورات، وتأتي المعلومات من أليساندرو بالوزي، وهو مهندس برمجيات عكسي أظهر الميزات أثناء العمل بشكل صحيح من قبل.
 
وستتمكن من الاختيار بين فيس بوك وانستجرام لمشاركة المنشور، وقد تم العثور على هذه الميزة ضمن قسم "اقتراح منشورات على تطبيقات أخرى" في تطبيق Threads، وفقًا لما ذكره Paluzzi، ومن غير الواضح متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين، ومع ذلك، لن يمر وقت طويل حتى يأتي.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة