أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما يظهر لأول مرة مع اتحاد جدة فى أبطال آسيا أمام القوة الجوية

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 08:00 ص
بنزيما يظهر لأول مرة مع اتحاد جدة فى أبطال آسيا أمام القوة الجوية اتحاد جدة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، إلى دوري أبطال آسيا، ولكن هذه المرة بوجه جديد بعد غياب 6 أشهر عندما يحل فريقه الاتحاد السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره القوة الجوية العراقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

ولعب كريم بنزيما آخر مباراة قارية له فى 17 مايو الماضي، حين سقط فريقه الإسباني السابق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.
 
تشهد المباراة التي سيحتضنها ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق في الثانية ظهرا، ظهور بنزيما الأول على الصعيد القارى، منذ مواجهة مانشستر سيتي، والأولى بقميص الاتحاد السعودي قاريا.
 
وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.
 
الاتحاد يحتل صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني، فيما يقع أجمك الأوزبكي بالمركز الأخير من دون نقاط.
 
وكان اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة (1-0)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن وصيفه القوة الجوية.
 
وتعبر هذه الزيارة الأولى لاتحاد جدة إلى العراق، فيما سبقه خلال الأعوام الماضية أندية الهلال والنصر.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، بجانب سباهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، أجمك الأوزبكي.
 
وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والقوة الجوية إن بنزيما جاهز تمامًا لخوض اللقاء بصورة أساسية، وذلك بعد أن تغيب عن المواجهات الثلاثة السابقة في البطولة الآسيوية؛ بداعي الإصابة.
 
وتحدث المدرب البرتغالي عن حظوظ الاتحاد خلال اللقاء قائلًا: "نحن نحتل المركز الأول في مجموعتنا الآسيوية بالنقاط الكاملة.. فريق القوة الجوية العراقي صعب؛ لكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة