أكرم القصاص - علا الشافعي

القوة الجوية يتقدم على الاتحاد 1-0 فى شوط مثير بدوري أبطال آسيا.. فيديو

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 02:58 م
القوة الجوية يتقدم على الاتحاد 1-0 فى شوط مثير بدوري أبطال آسيا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القوة الجوية العراقي تقدم على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأحرز فريق القوة الجوية هدفه الوحيد قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا فى الدقيقة 44 عبر لاعبه على جاسم.

القوة الجوية ضد الاتحاد
 

القوة الجوية ضد الاتحاد

وتشهد المباراة ظهور النجم الفرنسي كريم بنزيما الأول على الصعيد القارى، منذ مواجهة مانشستر سيتي، والأولى بقميص الاتحاد السعودي قاريا.

ولعب كريم بنزيما آخر مباراة قارية فى 17 مايو الماضي، حين سقط فريقه الإسباني السابق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.

الاتحاد يحتل صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني، فيما يقع أجمك الأوزبكي بالمركز الأخير من دون نقاط.

وكان اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة (1-0)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن وصيفه القوة الجوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة