أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الإسبانية: يخفق بيلينجهام فيغيب ريال مدريد

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:14 ص
الصحف الإسبانية: يخفق بيلينجهام فيغيب ريال مدريد صحيفة ماركا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإسبانية مساحة كبيرة صباح اليوم للحديث عن سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل مع رايو فاليكانو مساء أمس، والتنازل عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، لاسيما بعد خطف جيرونا الحصان الأسود، لصدارة ترتيب الليجا بعد نهاية الجولة الـ11.

Real Madrid
 

وكتبت صحيفة "ماركا" فى عنوانها، "لا بيلينجهام لا احتفال"، فى إشارة إلى أن النجم الإنجليزي عندما يغيب عن مستواه لا يحتفل الفريق الملكي بالفوز.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن تعرض بيلينجهام للإصابة جعل الفريق يعاني فى المباراة، وهو ما أدى للتعادل، وكتبت فى عنوانها "الوخز"، وهو نفس العنوان التي تناولته صحيفة "موندو ديبورتيفو" حيث كتبت "وخز ريال مدريد".

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، "ريال مدريد يفقد الصدارة"، إشارة إلى التعادل الذى أفقد الفريق صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح جيرونا.

الريال
 

وواصل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المواجهة التي أقيمت بين الناديين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الليجا.

ترتيب الدوري الاسباني
 

وتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.

وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.

صحيفة آس
صحيفة آس

 

صحيفة سبورت
صحيفة سبورت

 

صحيفة ماركا
صحيفة ماركا

 

صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة موندو ديبورتيفو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة