أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد رايو فاليكانو

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 12:39 ص
جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد رايو فاليكانو جيرونا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المواجهة التي أقيمت بين الناديين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الليجا.

ترتيب الدوري الاسباني

وتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.

وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.

ترتيب الدوري الاسباني

وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

وخامسًا تواجد نادي أتلتيك بيلباو في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 14.

بينما تواجد فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 15.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة