أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع صن داونز قبل مواجهة الوداد المغربي: سنقاتل لتحقيق الدوري الأفريقي

الأحد، 05 نوفمبر 2023 11:42 ص
مدافع صن داونز قبل مواجهة الوداد المغربي: سنقاتل لتحقيق الدوري الأفريقي الوداد وصن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المغربي عبد المنعم بوطويل، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، عن مواجهة الوداد في الثامنة مساء اليوم، الأحد في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي. وقال بوطويل في تصريحات لقناة (الرياضية) المغربية، "صن داونز استعد جيدا للمباراة ويسعى لتسجيل نتيجة إيجابية، من أجل العودة إلى جنوب أفريقيا بحظوظ كبيرة في حصد اللقب".

 
وأضاف مدافع صن داونز، "الوداد بقاعدته الجماهيرية العريضة والتي تشكل أحد نقاط قوته، لكن الأجواء لن تكون غريبة علينا، لأن فريقنا تعوّد عليها، نحن مستعدون لكل سيناريوهات المباراة، لكننا نعرف أن الوداد سيهاجم بكل إمكانياته للتسجيل، سنلتزم بتعليمات المدرب وتوجيهاته".
 
وأتم المدافع المغربي، "اليوم سنخوض الشوط الأول من النهائي، بينما الشوط الآخر في جنوب أفريقيا، لكن هذه المباراة تبقى جزءًا مهما من النهائي، لذلك نحن مطالبون بتسجيل نتيجة إيجابية".
 

الوداد ضد صن داونز

ويحصل بطل الدوري الأفريقي على مكافأة مالية قدرها 4 ملايين دولار، والوصيف على 3 ملايين دولار، والفرق المتأهلة إلى نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، والفرق المشاركة في ربع النهائي على مليون دولار.
 
 
تأهل صن داونز إلى النهائي على حساب الأهلي ، بعدما فاز عليه 1-0 في جنوب أفريقيا وتعادل معه سلبيا في الإياب، بينما صعد الوداد المغربي، للنهائي على حساب الترجي التونسي بركلات الترجيح، بعدما فاز في المغرب 1-0 وخسر في تونس بنفس النتيجة.
 
موعد مباراة الوداد وصن داونز تقام مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب نهائي بطولة دورى السوبر الأفريقى، بعدما تأهل الفريقان إلى نهائى النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطيهما كلا من النادى الأهلى والترجى التونسى، على التوالي.
 

موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة

 
مباراة الوداد وصن داونز تقام فى الثامنة مساء اليوم على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، معقل فريق وداد الأمة، على أن تقام مباراة الإياب الأحد المقبل 12 نوفمبر على ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا، معقل صندوانز، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
 مباراة الوداد ضد صن داونز فى نهائي الدوري الأفريقي ستذاع عبر قناة على قناة ON TIME SPORT 1
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة