نور الشريف فى الخلفية.. مى تحتفل بعيد ميلاد بوسى: كل عام وأنت تاج فوق رأسى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 09:34 ص
نور الشريف فى الخلفية.. مى تحتفل بعيد ميلاد بوسى: كل عام وأنت تاج فوق رأسى بوسى وابنتاها مى وسارة نور الشريف
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت مى نور الشريف بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسى، من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حيث أتمت بوسى عامها الـ70 قبل يومين.

بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ70
بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ70

مي تحتفل بعيد ميلاد والدتها
مي تحتفل بعيد ميلاد والدتها
 
ونشرت مى نور الشريف صورة تجمعها بوالدتها بوسى وشقيقتها ومن خلفهم صورة النجم الراحل نور الشريف، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنت حبيبتى تاج فوق رأسى منورة حياتى وصحبتى وأمى، وربنا راضيكى يا زينة برج القوس".

واحتفلت الفنانة بوسى بعيد ميلادها، يوم الأحد 26 نوفمبر، والتى تعد إحدى أهم النجمات التى وضعن بصمة فى تاريخ السينما المصرية، إذ قدمت مسيرة شهدت تألقها فى عشرات الأعمال السينمائية والتليفزيونية والإذاعية والمسرحية، واستطاعت أنت تقدم الكثير من الأدوار التى تنوعت ما بين الرومانسية والأدوارة الجدية.

بوسي ونور الشريف
بوسي ونور الشريف

بدأت الفنانة بوسى حياتها الفنية منذ أن كانت فى العاشرة من عمرها، وشاركت فى برامج الأطفال فى التليفزيون، ثم شاركت فى السينما من خلال فيلم "نار فى صدرى" مع الفنان أحمد مظهر، كما شاركت فى عدد من مسرحيات الأطفال منها مسرحية "الحذاء الأحمر" ومسرحية "لوز وبندق" ومسلسل "عودى يا أمى".

حفل زفاف بوسي ونور الشريف
حفل زفاف بوسي ونور الشريف

عملت مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح فى "جوليو ورومييت"، أما فى شبابها قدمت مسرحيات "كنت فين يا على" و"روحية اتخطفت"، وفى الدراما قدمت مسلسلات "الحرملك، خالتى صفية والدير، جوارى بلا قيود، القاهرة والناس".

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

جمع الفنانة بوسى قصة حب وزواج بالفنان الراحل نور الشريف، إذ بدأت قصة الحب والإعجاب بين نور الشريف وبوسى فى سن صغيرة، وذلك خلال إحدى البروفات، وقام نور الشريف بطلب يدها بعد ذلك من أهلها لكنهم رفضوا ذلك رغبة منهم فى أن تتزوج من رجل أعمال غنى حتى يطمئنوا على مستقبل ابنتهم، لكن بوسى رفضت وهددتهم بأنها ستنتحر وصممت على الزواج من نور الشريف، حتى أجبرتهم على الموافقة، وتزوجا عام 1972 ليعيشا سويا لمدة أكثر من 30 عاما من الحب والعشق وأنجبا ابنتان هما مى وسارة نور الشريف.

بوسي ونور الشريف من حفل زفافهم
بوسي ونور الشريف من حفل زفافهم

قدمت الفنان بوسى مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما المصرية، فكانا ثنائيا ناجحا أحبهما الجمهور سويا، ومن بين هذه الأفلام التى تشاركا بطولتها "حبيبى دائما"، "آخر الرجال المحترمين"، "زمن حاتم زهران"، "العاشقان"، "كروانة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة