مش فى الصيف بس.. نصائح للاستمتاع بالجلوس بالبلكونة فى فصل الشتاء

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 10:00 ص
مش فى الصيف بس.. نصائح للاستمتاع بالجلوس بالبلكونة فى فصل الشتاء تزيين البلكونة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

على الرغم من أن الشتاء قد يجلب الصقيع التي تحول الطقس إلى طقس بارد، هذا لا يعني أن نظل محبوسين بداخل المنزل، ولكن يمكن الجلوس في البلكونة الخاصة بالمنزل مع اتخاذ الإجراءات الشتوية وبعض الديكورات التي تحيي الشرفة من جديد، ووفقًا لما جاء في موقع "21oak" نستعرض خلال السطورالتالية نصائح قبل الجلوس في البلكونة في فصل الشتاء، للاستمتاع ببعض أمسيات الشتاء الدافئة في الخارج أو فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس الجميلة والهواء النقي خلال النهار.

 

نصائح للاستمتاع بالشتاء في البلكونة
نصائح للاستمتاع بالشتاء في البلكونة

 

الاستفادة من البلكونة في الشتاء: 

يفضل الاستفادة من شرفتك خلال أشهر الشتاء للاستمتاع بالجو، لكن مع الحرص على أن يكون هناك القليل من الاستعدادات، التي تمكنكِ من حماية شرفتكِ من ليالي الشتاء الباردة أو الثلوج القاسية حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الطلق.

استخدام المظلة:

تأكدين من استخدام مظلة فهي إحدى الطرق المهمة عند تجهيز شرفتك لفصل الشتاء في حالة إذا لم يكن لشرفتك سقف لحمايتها من الثلج والأمطار، فيمكن أن تكون المظلات خيارًا فعالاً.

أغطية الأثاث:

استخدام أغطية الأثاث جنبًا إلى جنب مع المظلة أوالغطاء العلوي سيسمح لك إذا كنت في مدينة أومحافظة يكثر فيها نزول الأمطار.

الستائر:

أضيفي بعض الستائر الخارجية لتتحمل بعض الظروف الجوية، ويمكن أن تكون إضافة مثالية لمساحة الشرفة الخارجية، حيث إن الستائر توفر الخصوصية وتضيف حماية إضافية ضد الرياح الباردة أو تساقط الأمطار.

تزيين البلكونة:

تزيين البلكونة مع أضواء خرافية جذابة، وتعتبر الأضواء الخيالية أو الأضواء الخيطية طريقة أخرى لتزيين البلكونة في الشتاء فهناك عدد كبير من المصابيح الخارجية تتحمل درجات الحرارة الباردة والمطر، ويمكن أن تكون إضافات رائعة إلى مساحتك الخارجية.

تزيين المساحات بالبطانيات:

زيّني المساحة الخاصة بالبلكونة بالكثير من الوسائد والبطانيات، وتعد إضافة الوسائد والبطانيات جزءًا ضروريًا للاستمتاع بالجلوس في البلكونة في فصل الشتاء.

نصائح لتززين البلكونة في الشتاء
نصائح لتززين البلكونة في الشتاء
تزيين البلكونة
تزيين البلكونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة