تعادل إيجابي مثير بين ميلان وبوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 11:00 م
تعادل إيجابي مثير بين ميلان وبوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.. فيديو ميلان ضد بوروسيا دورتموند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ميلان ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

افتتح ماركو رويس أهداف المباراة في الدقيقة 9 من ركلة جزاء لصالح بوروسيا دورتموند بعد اضاعة جيرو أخرى لصالح ميلان بعد مرور 6 دقائق، بينما جاء هدف التعادل عن طريق اللاع شوكويزي بالدقيقة 36.

ميلان ضد دورتموند

ويتواجد فريقا ميلان وبوروسيا دورتموند في المجموعة السادسة (مجموعة الموت) ببطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ميلان ضد بوروسيا دورتموند

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف فى مرحلة الذهاب، ويتصارع الثنائي في مباراة الليلة، حيث يتفوق أسود الفيستيفااليا بفارق نقطتين عن الروسونيري.

ويدخل ميلان اللقاء قادما من فوز صعب  على فيورنتينا في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، فيما فاز دورتموند على مونشنجلادباخ 4-2.

وتاريخياً التقى فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان في 7 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها الروسونيري في تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات والتعادل في 2 وخسارة مواجهتين أمام منافسه وصيف الدوري الألماني.

ويتفوق نادي ميلان في القيمة التسويقية بواقع 529 مليون يورو، مقابل 467 مليون لصالح بوروسيا دورتموند، ويعتلي رافائيل لياو قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل الى 90 مليون.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: تي هيرنانديز، توموري، ثياو، كالابريا.

خط الوسط: ريندرز، عدلي، لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: بوليسيتش، جيرو، تشوكويزي.

 

بينما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي:

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، بنسبعيني.

خط الوسط: إيمري كان، ريوس، سابيتزر.

خط الهجوم: مالين، فولكروج، باينو جيتنز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة