بيولي: مباراتنا أمام دورتموند نقطة تحول فى مجموعة الموت بدورى الأبطال

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 05:54 م
بيولي: مباراتنا أمام دورتموند نقطة تحول فى مجموعة الموت بدورى الأبطال بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، أن مواجهة الروسونيري ضد بوروسيا دورتموند غداً ستكون نقطة تحول فى مجموعة الموت التى تضم باريس سان جيرمان ونيوكاسل الإنجليزي أيضا ولم يحسم أى فريق من الأربعة تأهله لدور الـ16 حتى الآن.

ويستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي فى مؤتمر صحفي قبل المباراة، "نحن نلعب مباراة مهمة، ويمكننا أن نستخدم مصطلح نقطة تحول، للمجموعة، إنهم فريق قوي ويمكن أن يواجهوا صعوبات، لذا علينا أن نلعب بكل ما لدينا لمدة 95 دقيقة".

وأضاف، "نعرف جيدا الفريق الأصفر، لكنهم لا يعرفون دوري أبطال أوروبا فى ملعب سان سيرو، نحن نفعل الصعب، أنا متأكد من أن المشجعين سيساعدوننا ليلة الغد أيضًا".

وعن أهداف الفريق هذا الموسم قال، "الهدف واضح، المنافسة فى الدوري ودوري أبطال أوروبا، المضي قدمًا فى دوري أبطال أوروبا أمر مهم للغاية."

ودافع بيولي عن الظهير ثيو هيرنانديز قائلا: "يتعرض الجميع للانتقاد عندما لا نفز فى العديد من المباريات، لديه الصفات اللازمة للعب مباريات رائعة دائمًا".

وواصل، "نحن نلعب دائما من أجل الفوز. ثم هناك لحظات ولحظات في الموسم، ويوم السبت كانت اللحظة المناسبة للتعامل مع مباراة فيورنتينا بهذه الطريقة، ضد باريس سان جيرمان، لم نذهب في الشوط الثاني للحاق بهم في منطقتهم".

ويتواجد فريقا ميلان وبوروسيا دورتموند فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثانى بـ6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة