مربع أو مستطيل.. إزاى تختارى الباروكة المناسبة لوجهك

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 11:31 ص
مربع أو مستطيل.. إزاى تختارى الباروكة المناسبة لوجهك باروكة شعر
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدور أو بيضاوى أو مستطيل، فهناك العديد من أشكال الوجه المختلفة ومع الاختلاف قد تحتار بعض السيدات في اختيار الباروكة المناسبة لها، وقد يكون العثور على باروكة أمرًا مرهقًا، ولكن وحسب ما ذكره موقع "josephs " هناك مجموعة كبيرة من الألوان والأنماط وأنواع الشعر المستعار للاختيار من بينها.

وللحصول على مظهر طبيعي من المهم أن تأخذي وقتًا للعثور على باروكة تكمل مظهرك الطبيعي وتعززه وتشعرك أيضًا بالراحة وتمنحك الثقة.

وعلى حسب شكل الوجه اختارى الباروكة المناسبة ليكى كالتالى:

- بيضاوي

يعتبر هذا "شكل الوجه المثالي" للجميع ويمكن مطابقته مع كل أنماط وألوان الشعر المستعار على الرغم من أن الشعر المستعار المستقيم ذو الفواصل الوسطى يبدو أفضل، حاولي ربط شعرك المستعار على شكل ذيل حصان أنيق واتركي الشعر يتدلى على كتف واحد للحصول على مظهر احترافي وأنيق. إذا كان لديك جبهة صغيرة وخط شعر منخفض، فاختاري مظهر الغرة الجانبية .

- دائري

إذا كان لديك وجه مستدير، فابحثي عن باروكة تشكل وجهك وتمنحك مظهرًا أضيق. باروكات طويلة وقصيرة ، بدون أهداب، وفروق متوسطة تعمل بشكل جميل. تعمل الفواصل البعيدة عن المركز أيضًا بشكل جيد لأنها تجذب العين إلى جزء واحد من الوجه بدلاً من المنتصف. وبدلاً من ذلك، فإن الشعر المستعار ذو الطبقات الطويلة التي يمكن تضخيمها يعمل بشكل جيد أيضًا.

- مربع

تتطلب أشكال الوجه المربعة طبقات أطول من البوب، سواء كانت مستقيمة أو مجعدة أو متموجة، مما يساعد على تنعيم خط الفك القاسي وتنحيف الوجه تجنبي أي نمط مقصوص بشكل صريح، مثل قصة البوب ​​غير الحادة لأن ذلك سيبرز فكك ويخلق تأثيرًا يشبه الصندوق، وبدلاً من ذلك ركزي على زيادة الحجم وتخفيف الجوانب لتنعيم مظهرك العام.

- قلب

الوجوه على شكل قلب يجب أن يحققن  التوازن في المظهر من خلال إضافة حجم إلى الذقن باستخدام شعر مستعار قد يكون من الصعب تحقيق ذلك من خلال تصفيفة الشعر، لذا فإن تشكيل شعر مستعار حول العينين يمكن أن يكمل أسلوبك أيضًا. أي شيء قصير جدًا يميل إلى خلق مظهر يشبه الصندوق، واستهدفي باروكة ذات طبقات أطول وتجنب الطبقات القصيرة.

- الماس

إذا كان لديك وجه على شكل الماسة، فستكون لديك عظام وجنة أوسع وذقن وجبهة أضيق، وبالتالي فإن الشعر المستعار ذو الجوانب الرفيعة أو الدقيقة سيساعد على تقليل العرض عند أوسع نقطة في وجهك ويخلق مظهرًا أنحف.

- مستطيل

أشكال الوجه المستطيلة هي الأنسب للشعر المستعار المجعد/المموج الضخم الذي له جوانب كاملة يساعد ذلك على خلق شكل وجه بيضاوي أكثر وسيبرز ملامح وجهك بشكل رائع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار تسريحة ذات غرة مما يساعد أيضًا على تقصير شكل وجهك للحصول على مظهر عام أكثر تناسقًا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة