الدنيا حلوة بدون صوت الزنانة.. طفل فلسطيني سعيد بالهدنة

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 03:00 م
الدنيا حلوة بدون صوت الزنانة.. طفل فلسطيني سعيد بالهدنة طفل فلسطيني
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربعة أيام هي الوقت المحدد التي أقرتها أطراف الهدنة بعد 45 يومًا من القصف الوحشي على غزة، الاستهداف الذي كان موجهًا للمدنين وأكثرهم النساء العزل و الأطفال، الذين تغيرت حياتهم وأصبح كل ما يتمنوه عدم سماع "الزنانة".

 كما تحدث عنها أحد أطفال غزة عبر فيديو على مواقع التواصل، حيث وصف الطائرات الإسرائيلية عن طريق صوتها الذي لا يتوقف عن إرسال ذبذبات قوية ومتواصلة ومزعجة، تحلق ليلاً ونهارًا في سماء فلسطين، لتجعل أهلها طوال الوقت في حالة خوف وفزع، وجعلت الأطفال يسعدون بالهدنة لكي لا يسمعون صوتها مرة أخرى.

طفل فلسطيني
طفل فلسطيني

مفيش صوت زنانة.. طفل فلسطيني سعيد بالهدنة

"الدنيا حلوة بدون صوت الزنانة"، مع ابتسامة بريئة وسعادة تمنى أن تكون دائمة، تحدث الطفل الفلسطيني عن مدى سعادته بالهدنة، خاصة مع توقف أكثر الأصوات شئومًا وكئابة في العالم، وعلى حد وصفه أن توقف صوت الطائرة الزنانة زادهم إرتياح وهدوء، مقطع لم يتجاوز الـ 30 ثانية، كان به دعاء الطفل مسموعًا، حيث طلب من الله أن تكون هذه الهدنة هدنة أبدية وليست مؤقته.

طفل من غزة
طفل من غزة

"وقت ما سمعت الهدنة فرحت كتير" وتابع الطفل أن سعادته من الهدنة هو توقف صوت الطائرة الزنانة التي ظلت تزعجهم طوال الفترة الماضية، دون توقف، الأمر الذي أثر على الكثير من الأطفال والكبار أيضًا، "والله وفرحت كتير" سعادة لا تقدر بكنوز الدنيا، ظهرت على وجه الفتى الصغير، الذي تمنى إنتهاء الحرب، على أن تكون هدنة أبدية ينعمون بها بالسلام والأمان داخل وطنهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة