إنريكي: ننتظر دعم الجماهير أمام نيوكاسل.. والمباراة بمثابة نهائى

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 05:00 م
إنريكي: ننتظر دعم الجماهير أمام نيوكاسل.. والمباراة بمثابة نهائى لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مباراة الغد أمام نيوكاسل يونايتد بمثابة نهائي بالنسبة لفريقه، داعياً جماهير الفريق الباريسي لمؤازرة فريقه غدا فى الموقعة النارية بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء غد الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، معقل الفريق الباريسي، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سنلعب غداً وكأنه نهائي، أنتظر أن تقوم الجماهير بواجبها لأننا سنكون بحاجة كبيرة لهم فى هذه المباراة".

وأضاف، "هدفنا أن نلعب مباراة متكاملة في الهجوم والدفاع، لدي راموس وكولو مواني ولكن أيضا باركولا واسينسيو يستطيعون اللعب ك 9 انها فرصة كبيرة بأن أحظى بـ4 مهاجمين".

وتابع "نيوكاسل يونايتد لديهم معدلات رائعة على المستوى البدني، ونحن نحتاج إلى خلق فرص أكثر من نيوكاسل كي نتمكن من حسم المباراة لمصلحتنا".

وأتم، "الفريق لا يبدو كما أريد حقًا، ما زلنا فى عملية النمو، يمكنني مساعدة اللاعبين بشكل أكبر، ما زلنا بعيدين عن ما أريد أن يكون عليه باريس سان جيرمان".

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة