أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يفتقد 5 نجوم فى موقعة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 01:16 م
باريس سان جيرمان يفتقد 5 نجوم فى موقعة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب 5 لاعبين عن صفوفه خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء غد الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، معقل الفريق الباريسي، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

وكشف باريس سان جيرمان، في بيان رسمي، أن المدافع البرازيلي ماركينيوس يواصل التأهيل للتعافي من إصابة فى الأوتار العضلية للركبة اليمنى، كمان أن وارن زاير إيمري يؤدي برنامجه العلاجي من إصابة كاحل القدم اليمنى، سيغيب عن إثرها لنهاية العام الجاري.

وأضاف البيان، أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يتعافى من إصابة أسفل الظهر، أما برسنيل كيمييمبي يواصل التأهيل بعد جراحة في وتر أكيليس، كما يواصل نونو مينديس تأهيله من إصابة عضلية استلزمت عملية جراحية منذ أشهر.

ويتواجد فريقا باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة