صدفة غريبة تجمع كل أندية كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على أبو سليم

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:59 م
صدفة غريبة تجمع كل أندية كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على أبو سليم الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مساء الأحد، والتي شهدت فوز الزمالك على أبوسليم الليبى في المجموعة الثانية والتي تقاسم صدارتها بطل 2019 مع فريق ساجرادا الأنجولى بفوزه على أكاديمية سوار الغينى بهدفين دون رد.

نتائج كاس الكونفدرالية

وشهدت مباريات الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية صدفة غريبة، حيث غابت نتيجة التعادل عن كل لقاءات الأحد فى الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، حيث شهدت كل المباريات فوز أحد الفرق على الآخر ومن بينهم ممثلي الكرة المصرية، بعدما نجح فيوتشر في الفوز على سوبر سبورت الجنوب أفريقى بهدف دون رد.

وحقق فريق ريفرز يونايتد النيجيري أكبر فوز في الجولة الأولى بعد تخطى أكاديمية دو لوبيتو الأنجولى بنتيجة 3-0.

وجاءت نتائج الجولة الأولى من كاس الكونفدرالية كالتالى:

نتائج كاس الكونفدرالية اليوم
نتائج كاس الكونفدرالية اليوم

كاس الكونفدرالية

فاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلى ترتيب مجموعته التى تضم كلاً من: ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

مباراة الزمالك بعد كاس الكونفدرالية

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري، وذلك بعد خوض مواجهة أبو سليم فى ضربة البداية بدور مجموعات الكونفدرالية، وتقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 7 مساءً على ملعب السلام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة