الجالية المصرية بهولندا: ندشن حملات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات

الأحد، 26 نوفمبر 2023 09:23 م
الجالية المصرية بهولندا: ندشن حملات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات سحر رمزى المتحدث الإعلامى للمجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سحر رمزى المتحدث الإعلامى للمجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، إن الانتخابات الرئاسية عرس انتخابى مميز والمرأة لها دور كبير فيه ، مشيرة إلى أن المجلس دشن العديد من الفعاليات لتشجيع الجاليات المصرية في الخارج في المشاركة في الانتخابات.
 
وأضافت المتحدث الإعلامى للمجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المرأة هي عماد المنزل وهى من تدفع أسرتها بالكامل للمشاركة في الانتخابات، موضحة أن المجلس دشن مؤتمر "في حب مصر"، وحضره مجموعة الأسر المصرية في الخارج تحت رعاية حملة "مواطن من أجل مصر".
 
وتابعت سحر رمزى موجهة حديثها للمصريين في الخارج :"مصر تنتظر منا أفضل من ذلك، ولابد من مشاركة كل الجاليات المصرية في الانتخابات، انزل وشارك وكن إيجابى".
 
وقالت المتحدث الإعلامى للمجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا،  إن المجلس دشن حملات على كل مواقع التواصل الاجتماعى وتدشين العديد من حملات التوعية لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة