الأهلي يسافر تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة يانج أفريكانز.. والدماطي رئيسا للبعثة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 12:15 م
الأهلي يسافر تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة يانج أفريكانز.. والدماطي رئيسا للبعثة لقطة من مباراة الاهلي وميدياما الغاني أمس
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة فريق يانج أفريكانز فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على ميدياما الغاني أمس، السبت، بثلاثية نظيفة باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها بالفوز على الوداد المغربي في نهائي النسخة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز 2 ديسمبر المقبل فى تنزانيا، علماً بأن الفريق التنزاني خسر فى الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وقرر مجلس الأهلي تكليف محمد الدماطي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق فى تنزانيا .

على صعيد متصل، كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي أن فريقه واجه صعوبة في الشوط الأول أمام ميدياما، بسبب عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من معسكرات منتخباتهم ولذلك الفريق لم يحظ بالفرصة الكاملة للتدرب بشكل جماعي قبل المباراة.
 
وأضاف كولر فى المؤتمر الصحفي، "تدربنا جماعيًا لمدة يومين فقط قبل المباراة لأن اللاعبون الدوليون عادوا متأخر، وعادة ما نواجه هذه المشكلة، كما أننا نعانى من أزمة أهدار الفرص منذ الموسم الماضي".
 
وواصل المدير الفني لـ الأهلي، "أهدرنا فرصا عديدة وخاصة فى الشوط الأول، والملعب سبب رئيسي فى عملية إهدار الفرص، الملعب لم يساعدنا على تقديم الأداء المرضي للجماهير، وساهم في إضاعة العديد من الأهداف".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة