الهلال ضيفا على الحزم فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى اليوم

السبت، 25 نوفمبر 2023 07:00 ص
الهلال ضيفا على الحزم فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى اليوم الهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال السعودى مواجهة سهلة عندما يحل ضيفا على نظيره الحزم، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الحزم ضد الهلال، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

ويدخل الزعيم مواجهة الليلة بحثا عن تعزيز صدارة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأتي الفريق على قمة الترتيب ، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

فيما يتذيل فريق الحزم ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 7 نقاط من إجمالى 13 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب بصعوبة على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي استقرت على تقديم طلب للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام حكام أجانب خلال المواجهة المرتقبة أمام النصر المحدد لها 1 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي فى الرياض.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن هذه المرة الأولى خلال الموسم الجاري التي يطلب فيها نادى طاقمًا كاملًا أجنبيا يتكون من حكم ساحة ومساعديه، وحكم تقنية الفيديو ومساعده.

وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة الحكام الرئيسة فى الاتحاد السعودي لكرة القدم تسعى لاستقطاب حكام النخبة من القارة الأوروبية للديربى، وتحديدًا من إيطاليا رغم صعوبة موافقة اتحادات القارة العجوز على الاستعانة بحكامها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة