ليفربول يعود للتدريبات استعدادًا لموقعة مان سيتى بالدورى الإنجليزى.. فيديو

الخميس، 23 نوفمبر 2023 03:44 م
ليفربول يعود للتدريبات استعدادًا لموقعة مان سيتى بالدورى الإنجليزى.. فيديو مان سيتي ضد ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اليوم الخميس فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح إلي تدريباته الجماعية في أول تجمع بعد نهاية فترة التوقف الدولي استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي المثيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 
ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه الريدز يعود بعد الاستراحة الدولية في مركز تدريب أكسا الخميس.
 
 
وأضاف البيان بعد أن غاب عن فوز الريدز على برينتفورد في المرة الأخيرة، كان جو جوميز ورايان جرافنبرتش وكيرتس جونز وإبراهيما كوناتي من بين اللاعبين المشاركين في التجمع.
 
وتابع البيان وانضم إليهم لاعبي من أمريكا الجنوبية الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم وشارك أيضًا أليسون بيكر ولويس دياز وداروين نونيز وأليكسيس ماك أليستر.
 
تعود عجلات الدورى الإنجليزي الممتاز للدوران بعد غدا السبت، بإقامة مباريات الجولة 13 من البريمرليج، حيث ستشهد مباريات مثيرة ونارية أبرزها موقعة مانشستر سيتي ضد ليفربول  بقيادة المصري الدولى محمد صلاح  فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2024 .
 
ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول السبت 25 نوفمبر، فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب "الاتحاد" ، ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.
 
ويملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى.
 
ويعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف وإجمالًا فقد شارك المهاجم النرويجي هذا الموسم مع السيتي، في 18 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.
 
ويأتي محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي حيث توهج صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة