مورينيو: مجنون من يترك ريال مدريد من أجل تدريب البرازيل وأنشيلوتي سيبقى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 09:13 م
مورينيو: مجنون من يترك ريال مدريد من أجل تدريب البرازيل وأنشيلوتي سيبقى جوزيه مورينيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، إنه سيعمل في السعودية يومًا ما في المستقبل، فيما عقب على رحيل كارلو أنشيلوتي قائلًا: "فقط المجنون هو الذي سيترك ريال مدريد وكنت ذلك الرجل المجنون".

ولا تزال هناك تساؤلات قوية حول مستقبل المدرب البرتغالي، حيث إن عقده يستمر حتى نهاية الموسم الحالي فقط ويبدو أنه لا يناقش التجديد.

وكان هناك بالفعل عرض من الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف، ومن المرجح أن يحاولوا مرة أخرى في يناير.

وأكد جوزيه مورينيو: "سأقول لك الحقيقة، أعتقد أنني سأذهب يومًا ما إلى المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، عندما أقول يومًا ما لا أقصد غدًا أو حتى بعد غد".

ومن المعروف أنه نادرا ما يقضي أكثر من موسمين أو ثلاثة مواسم في ناد واحد قبل أن ينتقل، وهذا هو موسمه الثالث على التوالي مع الجيالوروسي.

ومن بين الأدوار المحتملة الأخرى التي عُرضت عليه في الأشهر الأخيرة، فرصة أن يصبح مدربًا للمنتخب البرازيلي، على الرغم من أن الفريق يبدو يائسا للحصول على الإيطالي أنشيلوتي بدلاً من ذلك.

وشدد مورينيو عن إمكانية تدريب الميرنجي: "هل يمكنني الذهاب إلى ريال مدريد؟ عندما يكون لديك مدرب عظيم، لماذا تفكر في أي شخص آخر؟ أعرف دون فلورنتينو بيريز وأعرفه جيدًا، فهو رجل ذكي للغاية. إذا قرأت الصحف، فلديه بعض الأفكار الواضحة جدًا".

وواصل مورينيو حديثه: "باعتباري مدريديستا، رجل لديه بعض الضلوع البلانكوس في داخلي، وكمشجع لأنشيلوتي، آمل أن يسير الموسم بشكل رائع وأن يبقى كارلو هناك في العام المقبل، لأنه المدرب المثالي لريال مدريد".

وعن رده حال تلقي عرضا لتدريب البرازيل أثناء توليه مسئولية ريال مدريد قال مورينيو: "أعتقد أن المجنون فقط هو الذي سيترك ريال مدريد عندما يكون مطلوبًا، وكان ذلك الرجل المجنون أنا، الشخص الوحيد الذي بعد ثلاث سنوات من وجود رئيس لا يزال يريدني، وخوسيه سانشيز أيضًا، قررت الرحيل".

وشدد مورينيو: "أنا متأكد من أنه عند التوقيع الأول من فلورنتينو، سيبقى كارلو، لأنه مثالي لريال مدريد وريال مدريد مثالي له".

وتعتبر هذه التجربة الثانية لأنشيلوتي في البرنابيو، حيث يعود في عام 2021 بعد مسيرة ناجحة من 2013 إلى 2015، أما مورينيو، فانتقل إلى ريال مدريد في 2010 بعد فوزه بالثلاثية مع إنتر ، ثم رحل في 2013 ليعود إلى تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة