منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 05:21 م
منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر سكالوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تحديد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم موعدًا لاقامة حفل التتويج بلقب كأس العالم الماضية التي توج فيها راقصو التانجو بمناسبة مرور عامًا على حصد اللقب.

البرازيل ضد الأرجنتين

ووفقاً لقناة "tyc sport" الأرجنتينية فإن الاتحاد المحلي حدد 18 ديسمبر لاقامة حفل عشاء احتفالي للمنتخب بمناسبة ذكرى الفوز بكأس العالم 2022، ومن المتوقع أن يتم خلال هذه الفترة مناقشة استمرار سكالوني.

ونجح منتخب الأرجنتين في الفوز على البرازيل في القمة التي أقيمت بينهما على ملعب ماركانا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا المكسيك.

يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 2.

وتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 5.

فيما حل منتخب كولومبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.

وحل منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير في التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و5 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 14.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة