ديفيد مويس: أستمتع بتجاربي التدريبية والدوري الإنجليزي شديد الصعوبة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:03 ص
ديفيد مويس: أستمتع بتجاربي التدريبية والدوري الإنجليزي شديد الصعوبة ديفيد مويس المدير الفني الحالي لفريق ويستهام الإنجليزي
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث ديفيد مويس، المدير الفني الحالي لفريق ويستهام الإنجليزي، عن طموحاته هذا الموسم مع الفريق اللندنى، موضحا أنه يستمتع بعمله في كرة القدم ويسعى لتقديم كل ما لديه للفوز بالألقاب.
 
وأضاف مويس في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورتس 1، مع الإعلامي أحمد شوبير: "سعيد بكل التجارب التدريبية التي خضتها مع عدة فرق، ولدي فرصة للفوز مرة أخرى بالدوري الأوروبي مع ويستهام هذا الموسم رغم صعوبة المنافسة".
 
وواصل تصريحاته: "العام قبل الماضي وصلنا لنصف النهائي في البطولات الأوروبية، والعام الماضي حققنا لقبًا أوروبيا، ونسعى لتكرار الانجاز هذا الموسم أيضا".
 
واستطرد المدير الفني لفريق ويستهام: "المنافسة في الدوري الإنجليزي صعبة، لكننى مدرب طموح، وأسعى لتحقيق المزيد في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي الذى يعتبر قمة الدوريات في العالم، وأراها مسابقة شديدة الصعوبة، ونسعى للبقاء في مركز أفضل من الترتيب التاسع".
 
وأتم تصريحاته: "هناك عدد من الفرق القوية مثل نيوكاسل والسيتي وأرسنال ويونايتد وتوتنهام، والدوري الإنجليزي صعب لكني أرى مانشستر سيتي الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة