أوروجواي تكتسح بوليفيا بثلاثية فى تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للمونديال

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 04:38 ص
أوروجواي تكتسح بوليفيا بثلاثية فى تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للمونديال منتخب أوروجواي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح منتخب أوروجواي نظيره بوليفيا بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد "سينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

 

 

منتخب أوروجواي

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثنائي داروين نونيز هدفين، ولويس هاكين هدفًا من ركلة جزاء في الدقائق 15، 39، و71 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر منتخب أوروجواي جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير في التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و5 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 14.

وشهدت المباراة لحظة تكريم بين اثنين من الهدافين التاريخيين لأمريكا الجنوبية بعدما احتضن لويس سواريز، بالإضافة إلى العديد من لاعبي أوروجواي الآخرين، مارسيلو مارتينز الذي كان يتم استبداله في مباراته الأخيرة مع بوليفيا.

ونجح داروين نونيز يقود منتخب أوروجواي لفوز ثالث على التوالي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 على بوليفيا بنتيجة 3-0 في مونتيفيديو.

4 أهداف في آخر 4 مباريات متتالية.

ساهم بتسجيل 5 أهداف بآخر 4 مباريات.

مجموع 7 مساهمات تهديفية بالتصفيات (4 أهداف و 3 تمريرات حاسمة).

مساهمة تهديفية بهدف أو أسيست كل 68 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة