ميسي يبرر خسارة الأرجنتين ويعلق على الخناقة مع لاعبي أوروجواي

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 12:45 م
ميسي يبرر خسارة الأرجنتين ويعلق على الخناقة مع لاعبي أوروجواي ميسي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، على خسارة منتخب بلاده أمام أوروجواي فى تصفيات كأس العالم، وكذلك الشجار الذى نشب بين لاعبى المنتخبين خلال اللقاء.

تلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمة قاسية من أوروجواى بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وعلق ميسي  عقب الخسارة قائلا، "كان من الصعب علينا اللعب، إنهم فريق قوي وسريع وبدني، لم نتمكن من إيجاد طريقة للحصول على الكرة والاستحواذ عليها لفترة طويلة".

وأضاف ميسي، "لقد خسرنا، إنه اختبار، علينا أن ننهض الآن ونلعب مباراة جيدة في البرازيل.. يجب أن نطوى الصفحة وننهض، واللعب في ماراكانا ليس بالأمر السهل".

وعن شجار لاعبى المنتخبين قال، "أفضّل ألا أقول ما أفكر به، لكن هؤلاء الشباب عليهم أن يتعلموا من الكبار لأن مباريات الكلاسيكو هذه لطالما كانت حادة ولكن باحترام".

وبخسارة الأرجنتين، انتهت سلسلة من 14 مباراة لمنتخب التانجو دون خسارة، كما تعد هذه الهزيمة الأولى للتانجو فى عام 2023.

وأنهى منتخب أوروجواي حفاظ الأرجنتين على شباكه النظيفة بعد 8 مباريات وتحديدا منذ نهائي كأس العالم، حيث تمكن رونالد أراوخو نجم برشلونة ومدافع أوروجواي، من إنهاء صمود الأرجنتين، حيث لم يستقبل أبطال العالم أي هدف خلال 763 دقيقة.

كما تعد هذه الهزيمة الثانية لرفاق ميسي في آخر 52 مباراة، وتعد خسارة الأرجنتين صباح الجمعة، هي الخسارة الأولى للتانجو منذ الهزيمة أمام السعودية في بداية مشوار كأس العالم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة