جلوب سوكر.. عمر فايد ينافس بيلينجهام وجافى على جائزة أفضل لاعب شاب

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 11:58 ص
جلوب سوكر.. عمر فايد ينافس بيلينجهام وجافى على جائزة أفضل لاعب شاب عمر فايد
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس المدافع المصري عمر فايد، لاعب فناربخشة التركي، المعار حاليا لفريق نوفي بازار الصربي، على جائزة أفضل لاعب شاب لعام 2023، والمقدمة من جلوب سوكر. 

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب، العديد من النجوم، أبرزهم رباعى برشلونة الإسباني، جافي، بيدري، لامين يامال وبالدي، جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى ثلاثي ريال مدريد بيلينجهام، كامافينجا واردا جولر. 

ويقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر للأفضل فى العالم لعام 2023، يوم 19 يناير المقبل. 
 

وجاءت قائمة المرشحين على النحو التالي: 
 

المرشحين لجائزة افضل لاعب شاب
المرشحين لجائزة افضل لاعب شاب

وانضم عمر فايد لاعب المقاولون العرب السابق على سبيل الإعارة لصفوف فريق نوفي بازار الصربي، بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب زيادة عدد اللاعبين المحترفين فى صفوف فناربخشة التركي. 

كان نادي فناربخشة التركي، قد أعلن عن انضمام الدولي المصري الشاب عمر فايد إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم القادم.

يذكر أن عمر فايد صاحب الـ20 عاما تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضّل تسويق اللاعب أوروبيا ليكون على غرار محمد صلاح.
 
وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة