أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر كمال عبد الواحد ينتظم فى تدريبات مودرن فيوتشر استعداداً لسوبر سبورت

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 04:30 ص
عمر كمال عبد الواحد ينتظم فى تدريبات مودرن فيوتشر استعداداً لسوبر سبورت عمر كمال
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم عمر كمال عبد الواحد فى تدريبات مودرن فيوتشر، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة سوبر سبورت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد المقبل 26 نوفمبر باستاد السلام.

وكان عمر كمال عبد الواحد قد عاد مع بعثة الفراعنة أمس، عقب الانتهاء من مواجهة سيراليون في ثاني جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر أن مسئولى النادي وافقوا على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد إبداء اللاعب رغبته بارتداء القميص الأحمر . 
 
وأكد المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الموافقة جاءت على انتقال اللاعب عقب تلقى رئيس النادى مكالمة من رئيس النادى الأهلى لطلب ضم اللاعب بصفة نهائية خلال انتقالات شهر يناير المقبل. 
 
وعلى إثر تلك المكالمة، عقد عدلى القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مع مسئولى فيوتشر طلبوا خلالها ضم 3 لاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسمين. 
 
ويأتى على رأس تلك قائمة اللاعبين التى يرغب مسئولو مودرن فيوتشر فى ضمهم كل من خالد عبد الفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد الذى سبق ولعب للفريق لمدة موسمين ماضيين قبل العودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجارى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة