أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الشرقية مستقر معتدل نهارا ودرجات الحرارة العظمى 25.. صور

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 11:00 ص
طقس الشرقية مستقر معتدل نهارا ودرجات الحرارة العظمى 25.. صور  طقس الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء استقرار فى الأحوال الجوية ليسود طقس معتدل نهارا، وسجلت درجات الحرارة  العظمى 25 والصغرى 14 درجة، ونسبة الرطوبة بالمحافظة بلغت 52 % والرياح 10 كم/ ساعة.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم عمل غرفة عمليات بمحافظة الشرقية لمتابعة أحوال الطقس وغرف عمليات أخرى برئاسة المراكز لمتابعة الطقس وخروج سيارات لشفط المياه من الشوارع والعمل على إعادة الحياة لطبيعتها فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف، أن لجان من الكهرباء والمحليات فحصت جميع أعمدة الإنارة بالمدن والقرى والنجوع وقامت بتغيير التالف منها وتغيير الاسلاك  المكشوفة إلى أسلاك معزولة لعدم صعق المواطنين حال هطول الأمطار

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، استقرار فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء:

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 15 وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 15 وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 17 وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 17.

اجواء الطقس
اجواء الطقس
 
الطقس معتدل
الطقس معتدل
 
سماء الشرقية
سماء الشرقية
 
طقس الشرقية
طقس الشرقية
 
طقس الشرقية معتدل
طقس الشرقية معتدل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة