أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج شقيق ثراء جبيل من السجن ومعرفته بعودتها للأكاديمية في "ورق التوت"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 01:30 م
خروج شقيق ثراء جبيل من السجن ومعرفته بعودتها للأكاديمية في "ورق التوت" ثراء جبيل
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "ورق التوت" العديد من الأحداث، حيث يحكي مروان (شريف سلامة) لدليلة (أسماء جلال)، ماضيه مع فيروز وكيف أنها انتحرت بعد تركه لها بسب فشل فيلمه الأول وإدمانها، وأن فيروز هي الفتاة التي رأتها دليلة في صغرها وظنت وقتها أنها "ندهت".

وخلال الأحداث يخرج حامد شقيق سامية (ثراء جبيل) من السجن هو وابنة خالته بتهمة المخدرات التي كانت بحوزته، بكفالة مالية، ومعرفته بعودة سامية إلى أكاديمية التمثيل، وخوفها منه لأنها من أبلغت الشرطة عنه، وحديثها مع منير (مصطفى منصور) عن شجاعتها عندما أخبرت شقيقها بعودتها للتمثيل، ولكنها في نفس الوقت تخاف مما سوف يقع عليها بعد ذلك.

مسلسل ورق التوت الحلقة 27 (4)
مصطفى منصور

مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

مسلسل "ورق التوت" يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، بالاضافة إلى عرض بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل ورق التوت الحلقة 27 (7)
مشهد من مسلسل ورق التوت
 
مسلسل ورق التوت الحلقة 27 (8)
مسلسل ورق التوت الحلقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة