أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2023

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 10:30 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2023 أحمد فتوح
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2023 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها ظهور الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى فى جيم النادى، كما عاد التونسى سيف الجزيرى مهاجم الفريق للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة.

الزمالك يكشف سبب ظهور فتوح وصبحى والزنارى فى جيم النادى

ظهر الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى  ومحمد صبحى فى جيم النادى اليوم حيث خضع الثلاثى إلى تدريبات فى الجيم، فى الوقت الذى قرر فيه مجلس إدارة الزمالك إيقاف الثلاثى وعرضهم للبيع على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد فى الدورى .

الزمالك يخسر أمام الجزيرة فى دورى السلة

خسر فريق كرة سلة الزمالك رجال أمام نظيره الجزيرة بنتيجة 71/72 بفارق نقطة واحدة ، فى مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى السادس فى ترتيب فرق دورى المرتبط.
 
 
وضعت عودة التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك إلى تدريبات الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء وتعافيه من الإصابة،معتمد جمال القائم بمهام المدير الفني في حيرة حول اختيار اللاعب الذى يدفع به في هجوم القلعة البيضاء أمام أبو سليم الليبى في المباراة المقرر  لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

الزمالك يهزم سبورتنج فى الجولة الـ 13 بدورى محترفى اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره سبورتنج  بنتيجة 28/27 على صعيد الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2023/2024.

ظهور أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى في الزمالك.. اعرف التفاصيل

ظهر الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، لاعبو الفريق الأول بنادى الزمالك، في مقر القلعة البيضاء اليوم.

محمد صبحى يغازل الزمالك بفيديو داخل جيم النادى

نشر محمد صبحى حارس مرمى الزمالك ، فيديو عبر خاصية الصور، بصفحته بموقع تبادل الصور انستجرام ، من داخل جيم النادى بميت عقبة، وأرفق بالفيديو علامة " العضلات "

معتمد جمال يطمئن على مصابى الزمالك من الجهاز الطبى

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة