الغضب يجتاح برشلونة بسبب إصابة جافي الخطيرة أمام جورجيا

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:29 ص
الغضب يجتاح برشلونة بسبب إصابة جافي الخطيرة أمام جورجيا إصابة جافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب داخل نادى برشلونة الإسبانى، بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها النجم الشاب جافى، خلال مواجهة منتخب إسبانيا أمام جورجيا، والتى حسمها اللاروخا لصالحه بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولى فى تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

إصابة جافي

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إصابة جافي أثارت حالة كبيرة من الغضب لدى نادى برشلونة تجاه مسئولي منتخب إسبانيا، بعد الإصرار على مشاركة اللاعب أساسيا فى التشكيل، رغم حسم التأهل فى وقت سابق.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى غاضب جدا من مدرب المنتخب الإسبانى، ويرون أنه من الغريب أن لاعبا يلعب كل المباريات مثل جافى يشارك في مباراة تحصيل حاصل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأكثر غرابة أن المدرب لويس دي لا فوينتي قام بتغير التشكيلة كاملة للاروخا أمام جورجيا عن آخر مباراة باستثناء لاعبين هما جافي ولو نورماند، رغم أن كل شيء محسوم.

وتعرض نجم برشلونة والمنتخب الاسباني جافي لإصابة قوية في الركبة، خرج على إثرها من الدقيقة 27، وأشارت عدة تقارير عن اشتباه بإصابته بالرباط الصليبي، وإذا تأكد ذلك سيغيب عن يورو 2024.

يحتل منتخب إسبانيا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، فيما يأتي منتخب جورجيا فى المركز الرابع 8 نقاط.

وضمنت إسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية المقبلة التي ستقام فى ألمانيا، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة