أوكرانيا ضد إيطاليا.. التشكيل المتوقع للآزورى فى موقعة حسم التأهل لليورو

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 08:00 ص
أوكرانيا ضد إيطاليا.. التشكيل المتوقع للآزورى فى موقعة حسم التأهل لليورو منتخب إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على نظيره الأوكرانى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "باي ارينا" فى مدينة ليفركوزن الألمانية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع كالتالى:

حراسة المرمى: دوناروما.
 
خط الدفاع: دارميان، جاتي، أتشيربي، ديماركو.
 
خط الوسط: باريلا، جورجينيو، بونافينتورا.
 
خط الهجوم: بيراردي، راسبادوري، كييزا.

ويخوض الآزوري، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، مواجهة الليلة الحاسمة بحثا عن خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى يورو 2024 بعد المنتخب الإنجليزي.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني فى ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات أمم أوروبا برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة فقط عن منتخب أوكرانيا صاحب نفس الرصيد من النقاط ليأتى في المركز الثالث بالترتيب، خلف المنتخب الإنجليزي الذى حسم تأهله مبكرا بتربعه على الصدارة برصيد 19 نقطة.

وخاض الآزورى 7 مباريات في تصفيات يورو 2024، حقق خلالها 4 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

وبات المنتخب الإيطالي يحتاج لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة ضد أوكرانيا من أجل حسم الوصافة والتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة، أو على أقل تقدير حصد نقطة واحدة بالتعادل من أجل صعوده بشكل رسمي.

ووفقا لما نشرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن الشيء الوحيد الذي نجحت فيه إيطاليا تحت قيادة سباليتي هو الأهداف، حيث سجل الأزوري 13 هدفًا خلال أول خمس مباريات، مع تسجيل تسعة لاعبين مختلفين هذه الأهداف.

وتوضح تلك الإحصائية الأسلوب الهجومي المميز الذي يتبعه سباليتي مع منتخب إيطاليا، والذي كان مفتقده مع المدرب السابق مانشيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة