منتخب إنجلترا يتخطى مالطا بثنائية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 11:43 م
منتخب إنجلترا يتخطى مالطا بثنائية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب منتخب إنجلترا على نظيره منتخب مالطا، بهدفين دون رد، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة السادسة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

أحرز إنريكو بيبي هدف التقدم للمنتخب الإنجليزي بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، ثم أضاف هارى كين الهدف الثانى في الدقيقة 75.

 

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة بـ 19 نقطة من 7 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني بـ 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بـ 10 نقاط من 6 مباريات.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا ضد مالطا، كالتالي..

بيكفورد، تريبير، هارى ماجواير، ترينت ألكسندر أرنولد، تومورى، كالاجر، مارك جويهي، فيل فودين، هندرسون، هاري كين، ماركوس راشفورد.

تشكيل منتخب إنجلترا
تشكيل منتخب إنجلترا

 

وحسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف.

وغاب عن منتخب إنجلترا أمام مالطا عدد من النجوم، أبرزها جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة الكتف، وهو أدي إلي عودته إلي ناديه الملكي لتلقي العلاج والشفاء من الإصابة.

واستدعى ساوثجيت كل من الثنائي كول بالمر لاعب تشيلسي وريكو لويس لاعب مانشستر سيتي للمرة الأولى، بينما غاب عن القائمة جيمس ماديسون لاعب توتنهام والذي أصيب وغاب عن المواجهة الماضية للفريق ضد ولفرهامبتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة