إحالة صاحب ورشة خراطة للمفتى لاتهامه بقتل زوجته العرفى بشبرا الخيمة

الخميس، 02 نوفمبر 2023 12:47 م
إحالة صاحب ورشة خراطة للمفتى لاتهامه بقتل زوجته العرفى بشبرا الخيمة متهم - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بإحالة أوراق صاحب ورشة خراطة لفضيلة مفتى الجمهورية، لاتهامه بقتل زوجته "العرفي" بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه لجلبهم المخدرات له، وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجارى للنطق بالحكم.
 
ورفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤوليته بسبب تناول المخدرات وإدمانه لها، ونوهت المحكمة أن ذلك لا يدرأ المسؤولية عنه، ومن ثم وجب أخذه بأقصى قدرا من الشدة لاسيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجنى عليها.
 
ترجع أوراق القضية حينما توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها ربة منزل، 38 سنة، عثر على جثتها فى منزل بالطابق الأرضى ومقيدة بالحبال وتوجد أثار تعذيب على جسدها وتهشم فى الجمجمة وأثار تعدى جنسى عليها.
 
تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على زوجها ويدعى "س ل م"، 45 سنة، وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات فطلب من زوجته ممارسة الرزيلة مع أصدقاءه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات، فرفضت فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجى المخدرات ممارسة الرذيلة معها رغما عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت أنفاسها.
 
وأمام نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، اعترف المتهم تفصيليا بارتكابه الواقعة، فأمرت النيابة بحبسه وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة