سوبر هيرو المصورين.. من هو الفلسطينى معتز العزايزة الذى فقد 25 من عائلته بغزة؟

الخميس، 02 نوفمبر 2023 03:00 م
 سوبر هيرو المصورين.. من هو الفلسطينى معتز العزايزة الذى فقد 25 من عائلته بغزة؟ معتز العزايزة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل هدمها للمنازل وقتلها للأطفال الفلسطينيون بغزة، كما لم يسلم من صواريخها الصحفيون، فقوات الاحتلال تريد قتل حقيقة ما تفعله فى الأبرياء، لكن هناك بطل حقيقي وهو معتز العزايزة الذي لقبه السوشيال ميديا بـ " سوبر هيرو" عمل على كشف المجازر التى ترتكبها قوات الاحتلال في حق الأطفال والنساء فى غزة، والتي التقطها الصحفي بعين الحقيقة، وناله ما نال أهالى غزة حيث قتلت عائلته، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز النقاط التي تميز بها المصور الصحفي معتز العزايزة.

الصحفي معتز العزايزة
الصحفي معتز العزايزة

 

 من هو المصور الصحفي معتز العزايزة؟

-وُلد المصور الصحفي معتزالعزايزة في مدينة غزة وهو من مواليد التسعينيات، من عائلة  فلسطينية، ودرس الصحافة، ويعمل على تغطية الأخبار بقطاع غزة.

 

-معتزعزايزة هو مصور صحفي فلسطيني، يتقن اللغة الإنجليزية والتى يستخدمها فى شرحه للأحداث بالصوت والصورة لكي يوصل صوته للعالم أجمع، واستشهد 25 شخصا من عائلته خلال تغطيته للأحداث.

 

-اصبح معتزعزايزة من المشاهير حول العالم، فهناك أكثر من 12 مليون متابع له على صفحته الخاصة بموقع "انستجرام"،  ليعرفوا منه تطورات الأحداث فى غزة من خلال تغطيته لجرائم الإحتلال  ضد أطفال ونساء وشيوخ غزة .

 

-"سوبر هيرو"، هو لقب أطلقه عليه رواد السوشيال ميديا، لشجاعته بالرغم من بساطة أدواته التي تتكون من "الفيست "والخوذة الخاصة بالمراسلين الصحفيين، والتى دائماً مايتجول بهم خلال تغطيته لأحداث الحرب فى غزة لينقل للعالم المجازرالتي ترتكبها إسرائيل في حق الفلسطينيين وينشرها عبر حسابه على إنستجرام  .

 

معتز العزايزة
معتز العزايزة
الصحفي معتز العزايزة بقطاع غزة
المصور الصحفي معتز العزايزة بقطاع غزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة