مواعيد عودة مُصابى ريال مدريد للملاعب

الأحد، 19 نوفمبر 2023 01:47 م
مواعيد عودة مُصابى ريال مدريد للملاعب فينيسيوس وكامافينجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي ريال مدريد الإسباني عدة ضربات متتالية بإصابة أكثر من لاعب قبل وأثناء فترة التوقف الدولي الحالية، وهو ما سيؤثر على ملامح تشكيل الملكي بعد استئناف الدوريات بعد انتهاء "فيفا داي".

وكشف تقرير صحفي بالأرقام، صادر من صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن موعد عودة لاعبي ريال مدريد المُصابين للمشاركة مع الملكي من جديد بعد التعافي من الإصابات التى تعرضوا لها مؤخرًا.

وصل عدد مُصابي ريال مدريد إلى 9 لاعبين خلال الوقت الحالي، وهو ما يعد ضربة قوية للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي.

نستعرض لكم تفاصيل إصابات لاعبي ريال مدريد ومدة غيابهم وموعد عودتهم من جديد للملاعب كالتالي:

 

فينيسيوس
 

فينيسيوس
فينيسيوس

أصيب فينيسيوس، جناح ريال مدريد، بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد كولومبيا في الجولة الخامسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي إنتهت بخسارة السامبا 1-2.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن فينيسيوس سيعود للمشاركة مع الريال بداية فبراير 2024، وهو ما يعد ضربة هجومية قوية للملكي.

إدواردو كامافينجا
 

كامافينجا
كامافينجا

 

تعرض إدواردو كامافينجا للإصابة بتمزق فى الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمنى، خلال كرة مشتركة مع زميله عثمان ديمبيلي في مران منتخب فرنسا الخميس الماضي، وسيبدأ المشاركة مع المرينجي من جديد في بداية فبراير 2024.

إيدير ميليتاو
 

ميليتاو
ميليتاو

 

يعود البرازيلي إيدير ميليتاو لدعم دفاع ريال مدريد من جديد فى أبريل أو مايو على أقصى تقدير، بعد اكتمال شفائه من تمزق الرباط الصليبي الذي تعرض له خلال مباراة الملكي مع أتلتيك بيلباو بالجولة الأولي من الليجا.

أوريلين تشواميني
 

تشواميني
تشواميني

 

يستقبل خط وسط ريال مدريد نجمه الفرنسي أوريلين تشواميني من جديد مع بداية عام 2024، بعد التعافي من كسر مشط القدم اليسري الذي تعرض له فى كلاسيكو برشلونة الأخير بالدوري الإسباني.

داني سيبايوس
 

سيبايوس
سيبايوس

 

يستعد داني سيبايوس للمشاركة مع ريال مدريد من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بعد تعافيه من مشاكل عضلية أدت إلى غيابه عن المرينجي بدءًا من مباراة إشبيلية في الجولة العاشرة من الليجا.

كيبا

كيبا
كيبا

 

يعود الإسباني كيبا لحراسة عرين ريال مدريد مجددًا نهاية نوفمبر الجاري، وبعد التوقف الدولي، بعد شفائه من إصابة تمزق الفخذ الأيمن التى تعرض لها خلال عمليات الإحماء قبل مباراة براجا بدوري أبطال أوروبا.

أردا جولر
 

أردا جولر
أردا جولر

 

تسود حالة من الغموض على عودة التركي أردا جولر للمشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الرباعية بالساق اليمنى، وهى تختلف عن تلك التى تعرض لها فى العضلة الفخذية المستقيمة.

تيبو كورتوا
 

كورتوا
كورتوا

 

تحدد موعد عودة البلجيكي تيبو كورتوا للمشاركة مع ريال مدريد، بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي التي تعرض لها أغسطس الماضي وقبل بداية الموسم.

بيلينجهام
 

بيلينجهام
بيلينجهام

 

تعرض الإنجليزي جود بيلينجهام للإصابة بخلع فى الكتف الأيسر خلال مشاركته مع الريال أمام رايو فاليكانو فى الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني وسيعود بعد مرور أسبوعين من تاريخ تشخيص إصابته 11 نوفمبر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة