ريال مدريد يحصد 400 مليون يورو من وراء 44 لاعباً خريجى الأكاديمية

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:51 م
ريال مدريد يحصد 400 مليون يورو من وراء 44 لاعباً خريجى الأكاديمية نيكو باز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني لم يستفد بالصورة الكافية من خريجى أكاديمية الملكى فى تصعيد اللاعبين إلى الفريق الأول للريال.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن44  لاعباً من ريال مدريد يلعبون فى الدوريات الخمس الكبرى وحققوا معاً دخلاً للنادى الملكى يقدر بـ400 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من ذلك إلا أن 4 لاعبين فقط من المدرسة تمكنوا من الوصول إلى الفريق الأول، فمنذ عام 2009 تمكن كارفاخال وأربيلوا وناتشو ولوكاس فاسكيز فقط من اللعب فى الفريق الأول للنادي الملكى.

وأوضحت الصحيفة، على خلاف كثير من اللاعبين الذين تخرجوا من مدرسة الميرنجي ولم يستطيعوا اللعب أو لعبوا لفترة قصيرة ودقائق قليلة وغادروا، إلا أن أنظار النادى الملكي تبدو جدية تجاه نيكو باز والذى لقى استحسان المدرب الإيطالى، كما أنّ تونى كروس اعتبر أنه يجب أن يتدرب معنا فهذا الفتى رائع".

من جهته أعرب نيكو باز اللاعب الشاب عن طموحه وسعيه لحجز مقعد ضمن كتيبة أفضل فريق في العالم بحسب تعبيره، موضحاً أنّ الأمر يستحق العمل والمثابرة لتكون فى هذا النادى.

وعزز ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة