معلومات لا تعرفها عن شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون لعام 2023

الأحد، 19 نوفمبر 2023 09:00 ص
معلومات لا تعرفها عن شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون لعام 2023 شينيس بالاسيوس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بالحصول على لقب ملكة جمال الكون، والتي حصلت عليه شينيس بالاسيوس، ملكة جمال نيكاراجوا، ثم توجت بلقب ملكة جمال الكون 2023 في السلفادور، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحصل فيها امرأة من نيكاراجوا على هذا اللقب، وحصلت ملكة جمال تايلاند على المركز الثاني، بينما حصلت ملكة جمال أستراليا على المركز الثالث، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

تتويج شينيس بالاسيوس
تتويج شينيس بالاسيوس

من هي ملكة جمال الكون شينيس بالاسيوس؟

شينيس بالاسيوس هي من نيكاراجوا وتبلغ من العمر (23 عاما) وتوجت بلقب ملكة جمال الكون على يد ربوني جابرييل، التي فازت العام الماضى باللقب وتعتبر الأمريكية التاسعة التي تفوز بلقب ملكة جمال الكون .

وخلال الجولة النهائية لمسابقة ملكة جمال الكون، طرح سؤال على المتسابقين الثلاثة الأوائل، وهو "إذا كان بإمكانك العيش لمدة عام واحد في مكان امرأة أخرى، فمن ستختار ولماذا؟"

حفل ملكة جمال الكون
حفل ملكة جمال الكون

اختارت شينيس بالاسيوس المدافعة عن حقوق المرأة أن تتحول لشخصية الكاتبة البريطانية ماري ولستونكرافت، وبررت اختيارها، قائلة: "لقد فتحت الفجوة وأعطت الفرصة للعديد من النساء".

شينيس بالاسيوس
شينيس بالاسيوس

وذكر التقرير أن ملكة جمال الكون 2023، حاصلة على الدرجة العلمية في الاتصال الجماهيري من جامعة أمريكا اللاتينية، ولديها شغف بإنتاج وتحرير محتوى الفيديو، وكانت صريحة بشأن ما كانت تعانيه من نوبات قلق شديدة أثناء دراستها بالجامعة، لذلك بدأت مشروع  يسمى بـ"افهم عقلك" لتدافع عن النساء اللاتي يعانين من مشاكل الصحة العقلية.

وشهدت مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام تغيرات ببعض قواعدها حيث اشتركت في المسابقة ملكة جمال كولومبيا كاميلا أفيلا وبهذا تعتبر أول امرأة متزوجة وأم تشارك في المسابقة منذ أن غيرت ملكة جمال الكون قواعدها في أغسطس 2022.  وملكة جمال البرتغال مارينا ماتشيتي تعتبر أول متسابقة متحولة جنسيًا تدخل قائمة أفضل 20 متسابقة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة