ريال مدريد يخسر 2.7 مليون يورو رغم تعويضات إصابة فينيسيوس وكامافينجا

الأحد، 19 نوفمبر 2023 08:43 م
ريال مدريد يخسر 2.7 مليون يورو رغم تعويضات إصابة فينيسيوس وكامافينجا كامافينجا وفينيسيوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل نادي ريال مدريد الاسباني على تعويض من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تعرض 2 من لاعبيه للإصابات في الأجندة الدولية الجارية، وهما إدوارد كامافينجا لاعب وسط منتخب فرنسا، وفينيسيوس جونيور جناح منتخب البرازيل.

خسائر بالجملة فى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كل يوم غياب، يدفع الفيفا للنادي الذي ينتمي إليه اللاعب المصاب مع منتخبه الوطني 20.548 يورو يوميا عندما تتجاوز مدة الغياب 28 يوما (4 أسابيع).

وتحددت إصابات كامافينجا (تمزق في الرباط الجانبي الخارجي في ركبته اليمنى)، وكذلك إصابة فينيسيوس (تمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى)، فإن وقت الغياب المقدر لكل منهما يبلغ حوالي ثمانية أسابيع، أو ستة في أفضل الحالات.

وفي حالة عدم ظهورهم مرة أخرى بعد ثمانية أسابيع من الغياب، فسيتعين على الفيفا تعويض ريال مدريد ماليًا بتعويض قدره 863 ألف يورو لكل منهم، وبإضافة المبلغين، فإنهما يمثلان 1,433,000 يورو التي سيحصل عليها النادي الأبيض .

ويحصل فينيسيوس على دخل إجمالي يبلغ حوالي 20 مليون يورو في الموسم الواحد، أي حوالي 1.6 مليون يورو شهريًا، إذا تم ضربها بالشهرين والنصف التي سيغيب فيها، فسيواجه ريال مدريد دفعة قدرها أربعة ملايين في تلك الفترة، وفي المقابل سيحصل على 863 ألف يورو من الفيفا .

ومن جانبه، يتقاضى كامافينجا نصف 1.16 مليون يورو شهريًا، وهو ما يصل إلى 2.9 مليون يدفعها ريال مدريد، مضروبة في شهرين ونصف من الغياب، والذي سيحصل في المقابل على 863 ألف يورو كتعويض.

في المجمل، سيدفع النادي الأبيض للاعبين أكثر من 4.1 مليون يورو مقابل راتب شهرين ونصف دون الاستفادة من اللاعبين، بينما سيحصل على 1.4 من الفيفا كتعويض، لذا سيتحمل النادي الملكي 2.7 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة