إصابة كامافينجا تثير القلق فى مران منتخب فرنسا قبل تصفيات اليورو.. فيديو

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 08:51 م
إصابة كامافينجا تثير القلق فى مران منتخب فرنسا قبل تصفيات اليورو.. فيديو منتخب فرنسا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد الإسباني خلال مران منتخب فرنسا اليوم استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام جبل طارق، المقرر اقامتها في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

منتخب فرنسا

واصطدم إدواردو كامافينجا مع عثمان ديمبيلي في كرة مشتركة أصيب خلالها في الركبة اليمنى ما دفعه للخضوع للكشف الطبي، قبل أن يتم استبعاده لعدم قدرته على استكمال التدريبات، بعدما أثيرت حالة من القلق خلال المران بعد سقوط نجم ريال مدريد، خوفا من تعرضه لإصابة قوية.

وقام كامافينجا في البداية قبل أن يعود إلى الأرض متأثرًا بإصابته وقد تم الاعتناء به على حافة الملعب من قبل طبيب الفريق الفرنسي.

وبعد تبادل الحديث مع ديدييه ديشامب، المدير الفني المنتخب فرنسا، غادر كامافينجا المران بينما كان لا يزال يقول لمدربه "لا بأس، لا بأس"،  في إشارة إلى أن الإصابة ليست قويةحسبما أكدت شبكة "آر ام سي" الفرنسية.

منتخب فرنسا

ويواجه منتخب فرنسا نظيريه جبل طارق واليونان، يومي 18 و21 نوفمبر الجاري، على الترتيب في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

ويتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس قائمة الديوك، إضافة الي لاعب ريال مدريد إدوارد كامافينجا  ووجود  جوليس كوندي مدافع برشلونة.

واستدعى ديشامب الشاب، زاير إيمري (17 عاما) لأول مرة، بعدما حجز لنفسه مكانا أساسيا فى صفوف البي إس جى منذ بداية الموسم الجاري، ليصبح إيمري أصبح ثالث أصغر لاعب يستدعى لصفوف الديوك بعمر 17 عاما و8 شهور ويوم.

وضمت قائمة منتخب فرنسا لمواجهة جبل طارق واليونان 23 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: ماينان، سامبا، أريولا.

خط الدفاع: كلوس، لوكاس هرنانديز، ثيو هرنانديز، إبراهيما كوناتي، ساليبا، أوباميكانو، كوندي، توديبو.

خط الوسط: رابيو، كامافينجا، يوسف فوفانا، بوبكر كامارا، وارين زاير إيمري.

خط الهجوم: كولو مواني، ماركوس تورام، كينجسلي كومان، جيرو، جريزمان، عثمان ديمبلي، مبابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة