الفحوصات تحسم مصير الشهراني مع الهلال بعد إصابته بصحبة منتخب السعودية

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:42 ص
الفحوصات تحسم مصير الشهراني مع الهلال بعد إصابته بصحبة منتخب السعودية ياسر الشهراني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر جماهير الهلال والمنتخب السعودي الساعات القادمة لتحديد وتشخيص إصابة ياسر الشهراني، لاعب الزعيم ومدة غيابه عن الملاعب إثر إصابته التى تعرض لها مع منتخب بلاده الأخضر خلال فترة التوقف الدولى الحالية.
 
وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، نقلا عن مصادر خاصة، أن ياسر الشهراني، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيجري فحوصات طبية بعد إصابته فى عضلة الساق، اليوم، بأحد المراكز الطبية المختصة فى الرياض، لتحديد مدة التأهيل والغياب الفترة المقبلة.
 
وأضافت المصادر نفسها، أن الكشف الطبي، الذي خضع له الشهراني “31 عامًا” أثناء مشاركته فى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أوضح إصابته فى عضلة الساق، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي في الأخضر، ما أدى إلى إبعاد اللاعب عن قائمة الأخضر التي تشارك حاليًّا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم وآسيا.
 
ورجحت المصادر نفسها غياب الشهراني عن المشاركة فى مواجهتي فريقه الهلال أمام الحزم ضمن الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، وكذلك أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، على أن يحدد الكشف مشاركته فى “الديربي” أمام النصر مطلع ديسمبر المقبل.
 
وتلقى الجهاز الفني في فريق الهلال الصدمة الثالثة فى صفوف الفريق بغياب ياسر الشهراني، لينضم إلى سالم الدوسري، المصاب فى “الركبة ومفصل القدم”، وناصر الدوسري فى “عضلة الفخذ” قبل استئناف المباريات بعد فترة التوقف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة