أفكار لاستخدام اللون الكريمى فى ديكور غرفة المعيشة بشكل مختلف

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:00 ص
أفكار لاستخدام اللون الكريمى فى ديكور غرفة المعيشة بشكل مختلف غرفه المعيشة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الكريمى هو لون خفيف وجذاب، من السهل أن يتم وضعه كخلفية دافئة للتصميم الداخلى لأى أثاث، ما يعطى راحة غير عادية للعين ومساحة كبيرة خالية من أي عيوب في المستقبل. واستخدام اللون الكريمي في ديكور غرفة المعيشة يوفر هدوءًا وراحة، ويساهم في التناغم والتوازن. كما يعكس الأناقة والرقي، ويسهل تنظيفه. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد من الإضاءة الطبيعية ويعزز الإشعاع والواسعة في المكان. 

ولمعرفة بعض الأفكار لاستخدامه في الديكور إليك بعض الإلهام من موقع "livingetc".

أفكار مميزة لغرفة المعيشة باللون الكريمى

غرفة معيشة ببلاط أبيض ولون زاهى من الأثاث

يمكن اختيار لون الحائط باللون الكريمى، مع اختيار لون البلاط الكريمى لجعل التصميم الداخلى واسع ومشرق، مثل اختيار بلاط البورسلين المتعدد الاستخدامات اللامع المتين، وهو مقاوم للتقطيع والخدش والبقع، مع اختيار بلاط خالى من  الفواصل الغير ظاهرة، لمظهر أنيق وسلس.

بلاط بروسلين
بلاط بورسلين

اللون البنى الفاتح لعلاجات النوافذ

يمكن اختيار غرفة معيشة تحتوى على اللون البيج والأبيض والكريمى والأسود، عن طريق اختيار الستائر باللون البيج، لدخول الضوء على استحياء من خلال الستائر البيج، واختيار الأريكة باللون الكريمى والأرض باللون الأبيض والأسود، لطلة مدهشة، لأن الألوان المحايدة تعطى راحة كبيرة، ومظهر غاية في الرقى.

ستائر بيج
ستائر بيج

اختيار العناصر الترابية لرفع شكل المكان

بمكن اختيار غرفة معيشة ريفية عصرية وبها بعض من عوارض الخشب الظاهرة مثل الطوب والحجر وبعض المنسوجات التي تعطى الكثير من الراحة، مع إضافة بعض الجلد والنحاس والحجر الأملس، واختيار أريكة كريمية مع وسائد برتقالية غانقة اللون، واللون الكريمى على الحائط يعطى خلفية أكثر من رائعة.

لون ترابى
لون ترابى

اللون الكريمى مع الألوان الزاهية

من المعروف أن اللون المشرق يعطى حيوية على المنزل وعلى كل الموجودين فيه، ومن السهل اختيار لون مشرق مع خلق تباين واضح من خلال اختيار اللون المحايد الدافئ، مثل اللون الكريمى مع اللون المشرق الجرئ للحصول على الكثير من التناسق والألوان الجريئة، مثل اختيار سجادة باللون المشرق ولوحة فنية مميزة الألوان.

 
لون مشرق
لون مشرق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة