والد شروق مريضة العظم الزجاجى بعد تعيينها بـ"المتحدة": فرحتنا كبيرة.. فيديو

السبت، 18 نوفمبر 2023 02:00 ص
والد شروق مريضة العظم الزجاجى بعد تعيينها بـ"المتحدة": فرحتنا كبيرة.. فيديو مداخلة اليوم السابع مع والد شروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة كبيرة أدخلتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على أسرة شروق جمال سلامة خريجة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس بعد صدور قرار تعيينها على الهواء، وقال جمال سلامة والد شروق، أتقدم بالشكر إلى الشركة المتحدة والقائمين عليها قائلا: فرحة كبيرة ملأت منزلنا بعد خبر تعيينها في الشركة.

وأوضح والد شروق في تصريحات خاصة لـ" تليفزيون اليوم السابع "، أن الخبر كان مفاجئا لنا، ولذلك كانت الفرحة كبيرة، وشروق تقدم كل الشكر للشركة ورئيس مجلس إدارتها.

وأشار إلى أنها كانت تسلك اتجاها آخر لها، حيث إنها كانت تفكر أن تكون مُعيدة في الكلية وتقوم باتخاذ خطوات في الحصول على درجة الماجستير.

وحكى جمال سلامة والد شروق إنها ولدت بمرض العظم الزجاجى، حيث عظمها كان يتكسر وهى طفلة، وعندها تقوس فى الأطراف، مضيفا أن الأطباء طالبوا بأن يتم حملها على "خشبة" حتى لا يتكسر عظامها، وظلت كذلك حتى عمر 16 سنة، والأطباء أكدوا أنه لا يوجد لها علاج غير المسكنات .

وأكد والدها أنها استخدمت الكرسى المتحرك، مشيرة إلى أنها حمدت الله، وصممت ألا تستسلم، فتعلمت الكتابة على يد شقيقتها، ثم التحقت بالمدرسة وتذهب للمدرسة وتدخل لجنة خاصة، وكانت فى الصف السادس الابتدائى كانت من أوائل المدرسة، وفى الصف الثالث الإعدادى والثالث الثانوى كانت من أوائل المحافظة وكرمها محافظ السويس.

وأهدى الإعلامى أحمد فايق، لشروق خطابا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جاء فيه: "احنا فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ديما بنبحث ونفتح أبوابنا لكل ملهم ومميز ومبعد، حابب أقولك إننا قررنا تعيينك معانا ضمن فريق عمل كبير فخور بيكى، وبنتقولك إننا منتظرين إبداعك وأفكارك معانا، وعارفين إنك هتكونى على قدر المسؤولية وكل المحبة والتقدير ليكى ولكل ملهم ومبعد، شكرا يا شروق، عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب".

وقال أحمد فايق: "انت بقيتى بتشتغلى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وطلعت قرار تعيينك، ومسوغات التعيين موجودة أهي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة