والد شروق مريضة العظم الزجاجى: فرحتنا كبيرة وأشكر "المتحدة" على تعيين ابنتى

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 11:28 م
والد شروق مريضة العظم الزجاجى: فرحتنا كبيرة وأشكر "المتحدة" على تعيين ابنتى شروق جمال سلامة خريجة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس
السويس - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم جمال سلامة والد شروق خريجة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس، بالشكر إلى الشركة المتحدة والقائمين عليها، قائلا: فرحة كبيرة ملأت منزلنا بعد خبر تعيينها في الشركة. 
 
وأوضح والد شروق في تصريح خاص لـ" اليوم السابع "، أن الخبر كان مفاجئا لنا، ولذلك كانت الفرحة كبيرة، وشروق تقدم كل الشكر للشركة ورئيس مجلس إدارتها. 
 
وأشار إلى أنها كانت تسلك اتجاها آخر لها، حيث إنها كانت تفكر أن تكون مُعيدة في الكلية وتقوم باتخاذ خطوات في الحصول على درجة الماجستير. 
 
كانت شروق جمال سلامة خريجة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس، قالت إنها ولدت بمرض العظم الزجاجى، حيث عظمها كان يتكسر وهى طفلة، وعندها تقوس فى الأطراف، مضيفة أن الأطباء طالبوا بأن يتم حملها على "خشبة" حتى لا يتكسر عظامها، وظلت كذلك حتى عمر 16 سنة.
 
وذكرت خلال لقائها ببرنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامى أحمد فايق، أنها تستخدم الكرسى المتحرك، مشيرة إلى أنها حمدت الله، وصممت ألا تستسلم، فتعلمت الكتابة على يد شقيقتها، ثم التحقت بالمدرسة وتذهب للمدرسة وتدخل لجنة خاصة، وكانت فى الصف السادس الابتدائى كانت من أوائل المدرسة، وفى الصف الثالث الإعدادى والثالث الثانوى كانت من أوائل المحافظة وكرمها محافظ السويس. 
 
ولفتت إلى أنها حصلت على مجموع 96% فى الثانوية العامة والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة، مضيفة أنها حصلت على بكالوريوس الإعلام.
 
وأهدى الإعلامى أحمد فايق، لشروق خطابا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جاء فيه: "احنا فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ديما بنبحث ونفتح أبوابنا لكل ملهم ومميز ومبعد، حابب أقولك إننا قررن تعيينك معانا ضمن فريق عمل كبير فخور بيكى، وبنتقولك إننا منتظرين إبداعك وأفكارك معانا، وعارفين إنك هتكونى على قدر المسؤولية وكل المحبة والتقدير ليكى ولكل ملهم ومبعد، شكرا يا شروق، عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب". 
 
وقال أحمد فايق: "انت بقيتى بتشتغلى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وطلعت قرار تعيينك، ومسوغات التعيين موجودة أهي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة