ميلان يحصن أوليفيه جيرو من إغراءات الدوري السعودي

السبت، 18 نوفمبر 2023 04:47 م
ميلان يحصن أوليفيه جيرو من إغراءات الدوري السعودي أوليفييه جيرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، عن تحرك عاجل من إدارة نادي ميلان الإيطالي لتحصين المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو من إغراءات الدوري السعودي.

وتستهدف أندية الدوري السعودي للمحترفين التعاقد مع جيرو، الذي ينتهي عقده فى صيف 2024، حيث ارتبط هداف فرنسا التاريخي بالانتقال إلى الهلال لكنه رفض.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة ميلان بدأت مفاوضات تجديد عقد المهاجم الفرنسي المخضرم جيرو، ومواطنه الحارس مايك ماينان.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصاردها، أن إدارة ميلان ترغب فى استمرار جيرو لفترة أطول بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق مؤخرا.

ويسعى الروسونيري الإيطالي لتحسين راتب جيرو والتجديد معه لمدة موسم إضافي، لينتهي عقده في صيف 2025.

وأوضحت الصحيفة أن هداف منتخب فرنسا التاريخي يمتلك عدة عروض قوية من الدوريين السعودي والأمريكي، لكن الأولوية ستكون لفريقه ميلان.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن القاضي الرياضي فى إيطاليا قرر إيقاف النجم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان مباراتين بعد إهانته لحكم مباراة ليتشي عقب طرده في الوقت الضائع من اللقاء.

وأضاف أن ميلان سيفتقد النجم الفرنسي أوليفيه جيرو، أمام فيورنتينا وفروسينوني في الجولتين الـ 13 و14 على الترتيب من الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 23 نقطة خلفًا لفريق إنتر ميلان المتصدر برصيد 31 نقطة ويوفنتوس الوصيف بـ 29 نقطة.

وإجمالا شارك جيرو مع ميلان هذا الموسم في 15 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وفى الدورى الإيطالي، شارك أوليفيه جيرو في 11 مباراة مع ميلان ببطولة الدوري الإيطالي، وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويحتل أوليفيه جيرو وصافة قائمة هدافي ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 7 أهداف خلفًا للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المتصدر برصيد 12 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة