وكيل وزارة الصحة يناقش خطة التأمين الطبى للانتخابات الرئاسية بالإسماعيلية

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 12:16 م
وكيل وزارة الصحة يناقش خطة التأمين الطبى للانتخابات الرئاسية بالإسماعيلية جانب من الإجتماع
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية  إجتماعاً بحضور الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية ومديرى إدارات ديوان عام مديرية الصحة والإدارات الصحية ومديرى المستشفيات لمناقشة إستعدادات مديرية صحة الإسماعيلية لإجراء الانتخابات الرئاسية 2023 والتى من المقرر اجرائها داخل مصر أيام 10-11-12 من شهر ديسمبر القادم .

وقال وكيل وزارة الصحة أنه سيتم تشكيل غرفه أزمات وطوارئ برئاسته بالمديرية على مدار الساعه خلال فترة الانتخابات فضلا عن مندوب عن المديرية بغرفه العمليات الرئيسية بالمحافظة ، كما أعدت المديرية خطة للتأمين الطبى داخل وخارج المقار الانتخابية ،ومنها إعداد خطة وقائية بتطهير اللجان الإنتخابية بالمراكز والقرى والأحياء بشكل دوري ومتكرر ومعاينتها من الداخل، والتواصل مع الجهات المعنية فى حال وجود اى ملاحظات لإجراء عملية الإقتراع فى مناخ صحى للمواطنين.
 
كما وجّه برفع درجه الاستعداد بجميع المستشفيات، تحسباً لأية طوارئ ،مؤكداً على توفير جميع الأدوية وكل التجهيزات والمستلزمات الطبية اللازمة، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية خلال الأيام الثلاثة للانتخابات.
 
وشدد "حطب" على حث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى هذا الاستحقاق الانتخابى ،وأهمية ان يمارس كل مواطن حقه الدستورى بانتخاب رئيس الجمهورية وضرورة نشر التوعية الصحية أثناء المشاركة بالتباعد والتطهير وتجنب التعرض لأشعه الشمس المباشرة خاصة لكبار السن.
 
وأضاف بأنه سيتم توفير كافة الإجراءات لتيسير العملية الانتخابية على المواطنين العاملين بالمديرية والمنشات الصحية التابعه لها بتوفير وسائل انتقال للعاملين وتوجيههم لمقارهم الانتخابية .
 
يأتى ذلك بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة