هاري كين أفضل لاعب فى بايرن ميونخ لشهر أكتوبر لأول مرة

الخميس، 16 نوفمبر 2023 01:47 م
هاري كين أفضل لاعب فى بايرن ميونخ لشهر أكتوبر لأول مرة هارى كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توج النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أكتوبر 2023 بعد استفتاء الجماهير.
 
ونشر بايرن ميونخ بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه تم اختيار هاري كين 30 عامًا من قبل جماهير بايرن ميونخ كأفضل لاعب في الشهر لأول مرة في أكتوبر. 
 
Image
 
وحصل هداف الفريق الألماني على الجائزة بفضل أدائه المتميز وحصل على 48 بالمئة من الأصوات،  ثم جاء ليروي ساني (20%) وسفين أولرايش (11%) في المركزين الثاني والثالث.
 
وأضاف البيان ، وفي أكتوبر، أذهل كين جماهير بطل ألمانيا  بأداء رائع في خمس مباريات رسمية، سجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى. 
 
وتابع بالطبع، يتذكر مشجعو البايرن بشكل خاص الهدف الرائع من مسافة تزيد عن 50 مترًا في مرمى إس في دارمشتات 98 . 
 
بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في بايرن ميونخ للمرة الأولى، يعمل كين الآن على الدفاع عن لقبه في مبارياته التنافسية الثلاث حتى الآن في نوفمبر.
 
وأصبح هاري كين أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 17 هدفاً في أول 11 مباراة بالموسم، وذلك بعد إنضمامه لصفوف الفريق البافارى قادما من توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
ونجح هاري كين في رفع رصيده إلى 17 هدفا خلال مشاركته في 11 مباراة بقميص بايرن ميونيخ عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من توتنهام بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة بإجمالى مشاركاته التي بلغت 962 دقيقة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة