كوكي يفوز بجائزة أفضل لاعب فى أتلتيكو مدريد لشهر أكتوبر

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 10:15 م
كوكي يفوز بجائزة أفضل لاعب فى أتلتيكو مدريد لشهر أكتوبر كوكي مع جائزة أفضل لاعب في أكتوبر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز كوكي ريسوريكيون، لاعب خط الوسط بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في فريق "الروخي بلانكوس" عن شهر أكتوبر المنصرم، وذلك بعد تألقه اللافت وتقديمه مستوى فنياً متميزًا خلال مباريات الفريق تلك الشهر ضمن بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد، عبر حسابه على تويتر فوز كوكي بجائزة لاعب الشهر، قائلا: "الكابيتان كوكي أفضل لاعب لشهر أكتوبر في الأتليتي".

كوكي مع جائزة أفضل لاعب في أكتوبر
كوكي مع جائزة أفضل لاعب في أكتوبر
 

من جانبه أعرب كوكي عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، قائلا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أرغب دائماً في الفوز وتحقيق الألقاب والخطوة الأولى نحو تحقيق الأهداف هي الفوز بالمباراة التالية"، مضيفا: "شكرا للجميع.. أعيش لحظات رائعة في مسيرتي وأستمتع بكرة القدم كثيرا".

” أرغب دائماً في الفوز وتحقيق الألقاب، والخطوة الأولى نحو تحقيق الأهداف هي الفوز بالمباراة التالية“ الكابيتان كوكي أفضل لاعب عن شهر أكتوبر❤️🤍 pic.twitter.com/S0toW7PK49 — أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) November 15, 2023 

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جيرارد مورينو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء لصالح فياريال، بينما جاءت أهداف أتلتيكو مدريد عن طريق ويتسل، أنطوان جريزمان، سامويل لينو في الدقائق 45، 80، 85 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة